تدشين مجمع إيواء السعودية في المدينة المنورة
دشّن معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف مجمع إيواء السعودية السكني في المدينة الصناعية بالمدينة المنورة، بطاقة استيعابية تبلغ 1,500 عامل، واستثمارات تصل إلى 150 مليون ريال، وعلى مساحة تتجاوز 15 ألف متر مربع، بهدف توفير بيئة سكنية متكاملة تدعم القطاع الصناعي.
مشاركة: